عنوان الاستشارة: أسباب الانتفاخات أسفل العين وعلاجها

2007-02-19 12:29:53


السلام عليكم ورحمة الله، وبعد:


أعاني من انتفاخ شديد تحت العيون - جيوب -، فهل من علاج طبي؟


لأني استعملت بعض الأعشاب وبعض الكمادات دون جدوى.


بارك الله فيكم.


(المصدر: الشبكة الإسلامية)
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت