السلام عليكم ورحمة الله، وبعد: أعاني من انتفاخ شديد تحت العيون - جيوب -، فهل من علاج طبي؟ لأني استعملت بعض الأعشاب وبعض الكمادات دون جدوى. بارك الله فيكم.
الوقت الآن
المتبقي للصلاة القادمة