عنوان الاستشارة: علاج الرعشة أثناء الكتابة

2006-09-12 09:50:20


السلام عليكم

جزاكم الله خير الجزاء

مشكلتي هي مع الكتابة حيث أجد صعوبة في الكتابة بخط واضح، وتنتابني رعشة في اليد، وعدم القدرة على الاستمرارية في الكتابة، ولكي أكتب بخط واضح أحتاج لوقت ومجهود مضاعف حيث ليست لدي تلك التلقائية في الكتابة.


أجيبوني عن سبب ودواء ما أعاني منه.

وجزاكم الله خيراً.


(المصدر: الشبكة الإسلامية)
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت