عنوان الاستشارة: انقطعت الدورة الشهرية بعد عملية استئصال كيس المبيض

2006-05-07 11:51:26


استأصل لي طبيب جراح المبيض الأيمن عند قيامه بعملية استئصال كيس بالمبيض ومر الآن عام على العملية، لم تكن دماء الحيض تنزل إلا في دورة المياه بكميات قليلة، تدوم 10 أيام.


الآن أعاني من انقطاع الدورة الشهرية لمدة 3 أشهر ونصف، فهل يمكن أن يكون هذا سن يأس مبكر بسبب استئصال المبيض وفي هذه السن؟ علماً أن أول دورة لي كانت عندما بلغت 15 سنة.


(المصدر: الشبكة الإسلامية)
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت