عنوان الاستشارة: ألم عضلي بالعمود الفقري

2005-10-12 10:39:46


عندما كنت أمارس رياضة كمال الأجسام قبل عدة أشهر أحسست بألم في عضلة بأعلى العمود الفقري، بعد زيارة الطبيب والتوقف عن ممارسة الرياضة عدة أشهر اختفى الألم، غير أنه أصبح يعاودني من حين لآخر، هل يوجد أمل في الشفاء نهائياً أم لا؟



(المصدر: الشبكة الإسلامية)
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت