عنوان الاستشارة: تشخيص الشعور بآلام في منطقة الكعب والساق والركبة عند المشي

2004-08-25 04:59:07


السلام عليكم!

أعاني من ألم في ساقي اليسرى في منطقة الكعب، منذ شهور من أقل من سنة، فعندما أمشي أحس بألم وكأنني أخطو على شيء حاد يؤلمني؛ فلا أستطيع المشي بصورة طبيعية، وهذا الألم ينتشر حول منطقة الكعب، ومن أعلى، وأيضاً الساق والركبة، وأشد الألم عندما أكون جالسة وأقوم أمشي، وأيضاً عندما أصحو من النوم، لا أستطيع المشي عليها إلا بصعوبة!

فما هو السبب؟ وما العلاج؟

شكراً جزيلاً!


(المصدر: الشبكة الإسلامية)
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت