باركَ الله فيك، وجزاك الله خيرًا، وأسأل الله لك الشفاء والعافية والتوفيق والسداد، وأقول لك أن السبرالكس من الأدوية المتميزة، والسليمة جدًّا، وهو فعّال لعلاج الاكتئاب، خاصة اكتئاب ما بعد الولادة، لكن يجب أن يكون هنالك التزامًا قاطعًا بالجرعة العلاجية التي يصفها الطبيب، وللمدة المطلوبة.
بالنسبة لآثار السبرالكس مع الأدوية الأخرى: هو يعتبر من أنقى أنواع الأدوية التي لا تتفاعل مع الأدوية الأخرى، وأرجو أن تطمئني تمامًا، لا يتفاعل السبرالكس سلبيًا مع حبوب منع الحمل (ياسمين) أو (IMEDEEN)، ولا حبوب (نو- يوريك)، فأرجو أن تطمئني تمامًا، الدواء سليم، الدواء فاعل، وحتى تجني فائدته أرجو أن تلتزمي بالتعليمات الوصفية التي قام الطبيب بوضعها لك، وذلك حتى تكملي الدورة العلاجية بالصورة الصحيحة، وأسأل الله لك العافية والمعافاة ولنا جميعًا.
باركَ الله فيك، وجزاك الله خيرًا، وبالله التوفيق والسداد.
(المصدر: الشبكة الإسلامية)