السلام عليكم
أنا مشكلتي كبيرة وصعبة، ونفسيتي متعبة جدا، وأرجوكم من كل قلبي أن تساعدوني، أصبحت أبكي وأصرخ في داخلي، يعني همي ووجعي مضاعف، وأصبحت أشك أن كل من حولي يمارسون العادة السرية، تفكيري طول الوقت مشغول بالأفكار والأشياء التي كنت أعملها، كنت من قبل متحمسة للزواج كثيرا، وكنت أتمنى أن أتزوج مثل أي بنت، لكن بعدما عرفت أني كنت ضحية للعادة السرية لم يعد لحياتي أي معنى، وصرت خائفة كثيرا من اليوم الذي سيتقدم لي فيه أي شخص، أخاف أن أنفضح أمامه أو أمام أهلي، وأخاف أن أكون فقدت عذريتي، أو أن أخبر أهلي بعدم رغبتي في الزواج فيشكوا بي السوء -والعياذ بالله-.
أنا بنت –الحمد لله- ملتزمة، ولكن الشيطان أوقعني ضحية للعادة منذ السادسة، وبقيت على هذه الحال مدة طويلة، والآن عمري 20 عاما، و قد تركت هذه العادة من 7 أشهر تقريبا عندما علمت ما هي، وأني يمكن أن أكون فقدت عذريتي بسببها، كنت أمارسها بالوقوف إلى زاوية طاولة والاحتكاك بها، أو بتحريك المنطقة بيدي، والآن والله العظيم أني نادمة جدا، وعقلي يكاد ينفجر من التفكير، والخوف من نتائج هذه العادة على زواجي، وخائفة أن لا أقدر أن أسعد نفسي ومن سيخطبني بسبب تفكيري بهذه الأشياء.
أتمنى أن يسامحني الله عز وجل ويغفر لي، أرجوكم ساعدوني.