لا ينصح باستعمال الكريم المذكور مطلقا على الوجه، وتوجد مستحضرات موضعية كثيرة آمنة يمكن استخدامها على الوجه، وفي العادة تستخدم الكريمات التي تحتوي على الكورتيزون الموضعي بمعدل مرتين يوميا لعدة أيام، وليس بالمعدل المذكور، ولا داعي لاستخدام الثلج في الوقت الحالي بعد مرور أيام من حدوث المشكلة.
وفقكم الله وحفظكم من كل سوء.
(المصدر: الشبكة الإسلامية)