السلام عليكم
أعاني من ألم شديد في أسفل أمعائي من الجهة اليمنى، يقع الألم عن يمين السرة حوالي 8 سم، ويأتيني في الشهر مرة، وهو ألم شديد جدا جدا ولا يحتمل، ولا ينفع معه أي حقن مهدئات، غير الترامادول، فهو يهدئني قليلاً، ولكني إذا تحركت أي حركة صغيرة أحس بالألم حتى بعد الترامادول.
أحس أن هناك غازات لا تريد أن تخرج، وإذا خرجت أرتاح، ولكن للأسف لا تخرج كلها، وتبقى آثار الألم لمدة يومين بعد بدايته، مع العلم أنه لا يوجد تقيؤ، ويوجد فقط فقدان في الشهية.
أتمنى أن تعرفوني بمرضي، شاكرا تعاونكم معنا.