السلام عليكم
لدي مشكلة أود استشارتكم.
أنا متزوج منذ 21 سنة، لدي خمسة أطفال، بعدما أنهت زوجتي تخصصها في الدراسة، واستملكت عملها، وضعت اسمها على باب عملها، وهي تحمل اسمي كزوج، نظر والدها إلى الاسم وقال بحسرة: لماذا تحملين اسمه؟! كم كنت أتمنى أن يكون اسمي مع اسمك على اللوحة!
منذ ذلك اليوم لم تعد زوجتي على ما يرام! بدأ اﻻختلاف عليها واضحاً، وأخذ يزداد يوماً بعد يوم، وأصبحت تكرهني، وعبرت عن ذلك أكثر من مرة!
حاولت تجنب الكارثة دون جدوى، طلبت منها عمل رقية شرعية فرفضت، ثم ادعت أنها مطلقة، ومنعت نفسها عني، وفرح أهلها بهذا الخبر، وأخذوا يعينوها على كذبها، وما زالوا.
كيف يمكن عمل الرقية للحاسد والمحسود؟ وما شروطها بالنسبة للراقي والمرقي؟ نرجو منكم معلومات وافية قبل حدوث البركان.