أرشيف الاستشارات

عنوان الاستشارة : هل هناك ضرر من الاستمرار على البيبون بلس المحسن للانتصاب؟

مدة قراءة السؤال : دقيقة واحدة

بخصوص البيبون بلس، هذا الدواء الذي حل لي كل مشاكل البروستاتا في البداية، بالعكس هذا الدواء استمرت عليه فترة طويلة، ومازلت مستمرا عليه، أشعر بأنه يحسن الانتصاب، ويزيد من الحيوانات المنوية، ويزيد من الرغبة، فما سبب هذا الشعور بهذا الإحساس هل هو الزنك؟

مع العلم أني أتناول منه حبتين يوميا منذ فترة طويلة، فهل هناك ضرر؟ وهل هناك بديل أفضل منه؟

وشكراً.

مدة قراءة الإجابة : دقيقة واحدة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

فبشكل عام الزنك يحسن من خصائص السائل المنوي، وكذلك يجب الربط بين مشاكل البروستاتا وبين ضعف الانتصاب، ونقص الرغبة، وكذلك ضعف السائل المنوي، وبالتالي عند تحسن أعراض البروستاتا وزوال الاحتقان والالتهاب يبدأ التحسن التدريجي في الانتصاب والرغبة، والمني كما حدث معك، وكذلك مكونات الدواء قد تحسن من هذه الأمور.

لذا -فالحمد لله- على ما ذكرته من معلومات، وهذا الدواء جيد ولا مشكلة فيه، ويمكنك الاستمرار عليه لفترة بكبسولة واحدة يومياً، ولكن مع زوال الأعراض، وتحسن الحالة فمن الأفضل التوقف عن الدواء.

ومرحبا بك للتواصل معنا لتوضيح أي تساؤلات.

والله الموفق.

أسئلة متعلقة أخري شوهد التاريخ
أعاني من خمول الغدة الدرقية... هل أخفف جرعة العلاج؟ 17060 الاثنين 27-01-2020 01:22 صـ
لديّ سكر وأرغب في تناول المكمل الغذائي كرياتين، فهل يناسبني؟ 3936 الثلاثاء 07-01-2020 12:00 صـ
لدي ضيق بالتنفس وآلام في الصدر وإعياء، فما تشخيصها؟ 5796 الأربعاء 23-10-2019 03:47 صـ
أعاني من ألم في المعدة منذ فترة طويلة، ما العلاج لحالتي؟ 8690 الاثنين 14-10-2019 05:24 صـ
أعاني من ألم في البطن منذ عدة أشهر، أفيدوني بالسبب والعلاج 5218 الاثنين 14-10-2019 01:16 صـ