أنا سيدة عمري 24 و 6 أشهر، وطولي 169 ووزني 63كغ، متزوجة ولدي طفل عمره 3سنوات، ولقد حملت منذ الشهر الأول للزواج، والدورة عندي منتظمة كل 30 يوماً، استخدمنا الواقي الذكري كمانع للحمل طوال هذه الفترة، وقد قررنا الإنجاب مرة أخرى منذ 3 أو 4 أشهر، ذهبت عند الطبيبة لإجراء كشف دوري فتبين بأني أعاني من وجود تكيسات بسيطة على المبيض الأيمن، وبما أني أرغب في الحمل فقد أعطتني الطبيبة Inofert و nutrilab maternity لمدة 6 أشهر.
وحتى الآن لم يحدث حمل، فطلبت منها إجراء فحوصات وقد تم إجراؤها في اليوم الخامس للدورة وكانت النتيجة كالتالي:
FSH: 4.86 mlu/ml
LH: 3.2 mlu/ml
Prolactin: 12.12ng/ml
TSH 3rd generation: 1.04 mlu/ml
Progesterone: 0.2 ng/ml
أريد أن أعلم إذا كانت هذه النتائج سليمة، خاصة بالنسبة لهرمون البروجسترون، وهل يؤثر على الحمل، وهل يمكن أن يتغير من شهر إلى آخر؟ علمًا أن الطبيبة لم تغير لي العلاج، عفوًا على إطالة الرسالة، وشكرًا.