أنا مصابة بتكيس المبايض، وقد وصفت الدكتورة حبوب الجلوكوفاج850 جرام،
وأعطتني كلوميد، وأن أفحص في تاريخ 13 من الدورة.
وعندما سألت دكتورة أخرى نصحتني بعدم أخذ الكلوميد، والاستمرار على الكلوفاج لمدة سبع شهور، وسيحصل بإذن الله الحمل من غير منشطات!
فما رأيكم أنتم؟