أرشيف الاستشارات

عنوان الاستشارة : شعرت بالغثيان والدوخة بعد استخدام الفوار، هل هي أعراض حمل؟

مدة قراءة السؤال : دقيقة واحدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد قمت بعمل تحليل البول، وظهر لدي صديد، وقد قمت بأخذ مضاد، وبعد ذلك أخذت فوار يوروسوليفن، وبمجرد أخذ الفوار شعرت بالغثيان والدوخة، وميعاد الدورة قريب،

هل هي أعراض الفوار أم أغراض الحمل؟

مدة قراءة الإجابة : دقيقتان

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ شيماء حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

نعم قد يسبب تناول شراب الفوار تخريشاً في جدار المعدة, فيثير الشعور بالغثيان والهبوط, وبنفس الوقت قد يكون ذلك من علامات الحمل المبكرة, وقد يكون السبب هو الأمرين معاً.

لا يمكن التنبؤ بشكل أكيد عن السبب بدون عمل تحليل الحمل, لذلك أرى أن تنتظري موعد قدوم الدورة, فإن تأخرت فيمكنك عمل تحليل الحمل بعد يومين بالبول, وإن كنت غير قادرة على الانتظار، فيمكن عمل تحليل الحمل بالدم قبل موعد الدورة بيومين, فإن كان إيجابياً فنبارك لك فيه, ونسأل الله عز وجل أن يتمه على خير, وإن كان سلبياً فيكون ما حدث لك هو بسبب الدواء الفوار.

يجب عليك الحذر مرة ثانية قبل تناوله أو تناول ما يشبهه بالتركيب من أدوية أخرى.

نسأل الله عز وجل أن يمن عليك بثوب الصحة والعافية, وأن يرزقك بما تقر به عينك عما قريب.

أسئلة متعلقة أخري شوهد التاريخ
ما دلالات انفجار البويضة؟ 56378 الاثنين 14-10-2019 12:45 صـ
هل ما أشعر به يدل على وجود حمل؟ 54368 الاثنين 24-12-2018 04:50 صـ