الدكتور الفاضل / محمد عبد العليم، أحييك مرة أخرى، وبارك الله فيك وفي علمك، ووفقك لما يحبه ويرضاه.
سبق أن استشرتك عدة مرات سابقاً قبل عدة سنوات، كنت أستخدم (150 أفكسر إكس آر وحبتين لوسترال) وكان الوضع طيباً، واستخدمته أكثر من سنة ونصف، ومن ثم خففت (إيفكسر إلى 75 ملجم وحبتين لوسترال) وكان الوضع في البداية مقلقاً لمدة أسابيع، ثم تأقلمت نوعاً ما وجلست تقريباً سنة ثم خففت (حبة لوسترال لتصبح 75 ملجم إفكسر وحبة لوسترال) وجلست فترة أيضاً -والحمد لله-.
الآن أريد أن أستشيرك، لو قطعت (لوسترال) وظللت على (75 ملجم إيفكسر)، هل سيحصل تراجع في الحالة النفسية؟ أم تتوقع أنه لا يحصل؟ أريد توجيهكم، بارك الله فيكم.