عنوان الاستشارة: التبول اللاإرادي لدى كبير السن.. ودور السكر في ذلك

2011-01-31 09:55:26


والدتي تبلغ من العمر 70 سنة، وتعاني من الهشاشة والسكري، وتتناول مجموعة من الأدوية، ومنذ سنة تقريباً لديها حالة تبول لاإرادي، ووصف لها الدكتور دواء اسمه دتروبان، في البداية كان جيداً، أما الآن فلا فائدة منه.


أرجو النصيحة؛ لأن نفسيتها تعبت جداً من التبول، وهل هناك علاج أفضل؟


(المصدر: الشبكة الإسلامية)
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت