عنوان الاستشارة: الشعور بآلام رغم توقف دم الإجهاض

2010-05-01 00:01:29


السلام عليكم..

بعد أن وقف الدم بعد الإجهاض أحس بآلام نفس آلام الدورة، فهل هذا طبيعي؟!


وشكراً.


(المصدر: الشبكة الإسلامية)
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت