عنوان الاستشارة: أعاني من بقع كقشور السمك

2004-08-06 13:43:18


أعاني من بقعٍ بنية الشكل في أنحاء متفرقة من جسمي تُشبه قشور السمك، ولا أدري ما سببها!! علماً بأنها ليست خلقية (أي تخلق معي) بل أُصبت بها منذ حوالي 15 سنة.

ذهبت للعلاج لكن لا فائدة تُذكر، فما الحل؟

ولكم جزيل شكري.



(المصدر: الشبكة الإسلامية)
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت