أعاني من بقعٍ بنية الشكل في أنحاء متفرقة من جسمي تُشبه قشور السمك، ولا أدري ما سببها!! علماً بأنها ليست خلقية (أي تخلق معي) بل أُصبت بها منذ حوالي 15 سنة. ذهبت للعلاج لكن لا فائدة تُذكر، فما الحل؟ ولكم جزيل شكري.
الوقت الآن
المتبقي للصلاة القادمة