وأما حديث عبد الله بن عمرو

    111 فَحَدَّثَنَاهُ عَبْدُ اللَّهِ بْنُ سُلَيْمَانَ بْنِ الْأَشْعَثِ ، قَالَ : حَدَّثَنَا أَبُو تَقِيٍّ يَعْنِي هِشَامُ بْنُ عَبْدِ الْمَلِكِ الْيَزَنِيُّ ، وَحَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مُحَمَّدٍ الْبَغَوِيُّ ، وَمُحَمَّدُ ابْنُ سُلَيْمَانَ الْبَاهِلِيُّ ، قَالَا : حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ الْفَرَجِ الْحِمْصِيُّ ، قَالَا : حَدَّثَنَا بَقِيَّةُ ، قَالَ : حَدَّثَنَا الزُّبَيْدِيُّ ، عَنْ عَمْرِو بْنِ شُعَيْبٍ ، عَنْ أَبِيهِ ، عَنْ جَدِّهِ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : أَيُّمَا رَجُلٍ مَسَّ فَرْجَهُ ، فَلْيَتَوَضَّأْ قَالَ : وَأَيُّمَا امْرَأَةٍ مَسَّتْ فَرْجَهَا فَلْتَتَوَضَّأْ لَا أَعْلَمُ ذَكَرَ هَذِهِ الرِّوَايَةَ فِي مَسِّ الْمَرْأَةِ فَرْجَهَا غَيْرَ حَدِيثِ ابْنِ عَمْرٍو